تجربة شراء افتراضية من " Massinart "

فضاء المقاولات - 22-07-2022

تجربة شراء افتراضية من " Massinart "

اقتصادكم

أعلنت شركة " Massinart.ma "، المتخصصة في مجال الديكور، عن دمج تكنولوجيات الواقع المعزز في استراتيجية الزبناء الخاصة بها من خلال تزويد موقعها الإلكتروني بوظيفة الذكاء الاصطناعي، معتبرة أنه "في وقت يتسم بالسرعة والتغير المستمر، باتت الشركات ملزمة بإعادة ابتكار نفسها لتلائم متطلبات العصر الرقمي ولتتمكن من التكيف مع قواعد السوق الجديدة، وهو السياق الذي دفعها إلى نهج هذه الخطوة".

وبفضل هذه التكنولوجيا، تستجيب شركة " Massinart.ma "،للحاجيات الافتراضية التي لم يتم تناولها بعد في السوق المغربية، ما يسمح للزبون بمعرفة أفضل اللوحات التي تناسب ديكور صالونه قبل القيام بعملية الشراء.

ويمكن للزبون أن يرى بواسطة هاتفه الذكي اللوحة في الغرفة ومدى ملاءمة ألوانها وحجمها مع أثاث منزله، وبالتالي القيام بأفضل اختيار على الموقع الإلكتروني " Massinart.ma "، الذي يعرض ما يقارب 1000 لوحة بأشكال رائعة، وبأحجام وألوان يصل عددها إلى 15000 نوعا.

وبفضل هذه التقنية الجديدة سيتمكن الزبون المغربي من رؤية شكل اللوحة مباشرة في صالونه وباقي غرف منزله.

ويقول حسن أوناصر، الرئيس التنفيذي لشركة " Massinart.ma "،إنه "قبل القيام بهذه الخطوة المبتكرة، قمنا بدراسة سلوك ما يقارب 80 ألف زبون، ولاحظنا من خلالها أن المستهلك يفضل التجارب الغامرة في العمليات المرتبطة بالشراء. ولهذا السبب قررنا إنشاء Massinart.ma، أول شركة مغربية تقدم عروضا تستخدم تكنولوجيا الواقع الافتراضي".

ومنذ إنشائها سنة 2017 من قبل شابين مغربيين هما حسن أوناصر وشريكه صلاح الدين ميموني، استمرت " Massinart.ma "،في تقديم مجموعة واسعة من اللوحات من إبداع فنانين وحرفيين مغاربة بأثمنة مناسبة وبالاعتماد على نظام الذكاء الاصطناعي، الذي يدرس ويتوقع الصيحات الجديدة المتعلقة بالديكور والخصائص الثقافية للمستهلك المغربي، وبفضل هذا النهج المبتكر، تمكنت الشركة الناشئة من التوسع بشكل سريع في السوق المحلية، ولكن أيضا بالسوق الأوربية.

يشار إلى أن شركة " Massinart.ma "، الرائدة في مجال إنتاج وبيع اللوحات الفنية، تتوفر على أحدث المعدات وورشة عمل بمساحة 190 متر مربع، بالإضافة إلى أنها تجمع فنانين وحرفيين مغاربة يصنعون أعمالا فنية مستوحاة من الثقافة المغربية، بلمسة معاصرة وحديثة.