اقتصادكم
أطلق"بنك أفريقيا" منصة جديدة لعلامته التجارية مبنية على الحلول تحت مسمى "ديما كاين الحل"، تضع في أولوياتها القرب، والخبرة والاهتمام بالزبون والولوجية.
وأشار البنك، في بلاغ، إلى أنه التزاما منه بتقديم أفضل الخدمات البنكية لجميع زبنائه، سواء الخواص أو المقاولات، وتحسين تجربتهم البنكية عبر توفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة، يكشف (بنك أفريقيا) عن منصته "ديما كاين الحل"، التي تعد ثمرة العديد من مبادرات الابتكار البنكي وتحسين تجربة الزبناء.
وأوضح المصدر ذاته أن الشعار التجاري الجديد "مع بنك أفريقيا ديما كاين الحل" يجسد فكرة أن البنك يتطور دائما مع تطور حياة زبنائه وطريقة تعبيرهم، وعبر استماعه وخبرته يلتزم بتوفير حلول مبتكرة وملائمة لتحويل احتياجاتهم إلى مشاريع ومشاريعهم إلى نجاحات.
وبناءا على استراتيجية تثمين العلامة التجارية، تؤكد المنصة الجديدة للعلامة التجارية لبنك أفريقيا على الالتزامات الرئيسية لمجموعة بنك أفريقيا تجاه زبنائها ومحيطها بشكل عام.
كما يتجسد هذا التعهد الجديد، عبر تشكيلة واسعة من الحلول البنكية وشبه البنكية المبتكرة للجميع، إضافة إلى عروض مميزة وفي المتناول من حيث التعريفة والاستخدام.
وتم إطلاق حملة تواصلية واسعة خلال الشهر الجاري عبر سلسلة من كبسولات فيديو وملصقات إعلانات ذات معالجة حديثة مختلفة عن الرموز المعتادة للبنك.
وتدور أحداث الكبسولات الجديدة لبنك أفريقيا في وكالة تم إعادة هيكلتها بتقنية "تغيير فوري في الديكور والمشهد". وتمثل كل كبسولة تحديا يواجهه الزبون أو الزبون المحتمل، ثم يقدم له مستشار الزبناء الحل الأفضل.