اقتصادكم - نهاد بجاج
تفاجأ زبناء موقع التسوق الصيني "شي إن"، بزيادة تفوق الثلثي سعر كل منتوج، إذ أكد مرتادوه على ارتفاع سعر التوصيل بنسبة 160 في المئة قبل أيام قليلة من رفع الثمن.
وحسب تصريحات متفرقة لموقع "اقتصادكم" أكد عدد من زبناء الموقع الإلكتروني، أن هذا الإرتفاع راجع لحصول مشكلة بين الشركة الصينية "شي إن"، وبين الإدارة العامة للجمارك.
وقدم عدد من الزبناء شكايات لدى الموقع رافضين فيها الزيادات، بالإضافة إلى سخطهم عن حجز جميع مشترياتهم لمدة تزيد عن شهر من قبل الجمارك.
وتوصل عدد من زبناء الموقع، عبر بريدهم الالكتروني، يوم السبت الماضي، برسالة تخبرهم بأن المشكلة المتعلقة بتعليق الطلب تم حلها بشكل نهائي.
ووفق الرسالة النصية التي توصل بها الزبناء، تتوفر "اقتصادكم" على نسخة منها، تخبرهم فيها بالنص: " عزيزنا العميل، شكرا لك على تسوقك من "شي إن"، تم حل مشكلة تعليق طلبك في الجمارك، وسنكمل توصيل طلبك في أقرب وقت ممكن، شكراً لانتظارك".
في حين مازال هناك عدد من الزبناء ينتظرون من الموقع الصيني، توضيحات حول نسبة ارتفاع أسعار المنتوجات، بالإضافة إلى تطور تكاليف التوصيل سعر التوصيل.
يذكر أن "شي إن"، موقع إلكتروني صيني عالمي، تم تأسيسه سنة 2008، يشتهر ببيع منتجات الأزياء العالمية بأسعار منخفضة وبجودة جيدة، بالإضافة إلى أن الموقع الصيني يوفر تشكيلة متنوعة وكبيرة من قطع الأزياء ومنتجات التجميل والأحذية والاكسسوارات، وأدوات المطبخ والديكور أيضا.