اقتصادكم
حاز الفاعل الرائد في مجال الاتصال "إنوي" على أكبر عدد من الجوائز في النسخة السادسة من حدث "Les Impériales"، المخصص لمهنيي قطاع التسويق والاتصالات ووسائل الإعلام، إذ حصد على 9 جوائز في فئات مختلفة.
وتوج "إنوي"، للسنة الثانية على التوالي، بلقب "العلامة المغربية المحبوبة في المغرب لسنة 2023"، إضافة لجائزة "أفضل معلن.
كما فاز "إنوي" بجائزة "أفضل مبادرة أو استراتيجية للرعاية"، بفضل دعمه لكرة القدم الوطنية، ومواكبته للمنتخبات، خلال مشاركتهم في المسابقات الوطنية والدولية.
وتم تتويج التعاون الناجح بين إنوي وإسماعيل الصفريوي خلال كأس العالم 2022 بجائزة "أفضل تعاون بين علامة تجارية ومؤثر".
وتم تكريم حملة التبرع بالدم لإنوي بشكل مزدوج من خلال حصولها على جائزتي "أفضل إجراء سياقي"، و "أحسن حملة لقضية كبرى".
وحصدت علامة "win by inwi"، جائزتين في هذا الحدث الكبير، وهما "جائزة أفضل تجربة مستخدم" و"جائزة أفضل منصة تجارة إلكترونية".
كما فازت إنوي بجائزة "أفضل تصميم واجهة موقع ويب" للتطوير التكنولوجي والمفهومي الذي أُجري على موقعها الإلكتروني.
وتعكس هذه الاعترافات الجهود الابتكارية لإنوي في توفير تكنولوجيا المستقبل، وتسهيل استخدامها لجميع المغاربة، بالإضافة إلى التأكيد على الإلتزام الاجتماعي للفاعل الرائد، من خلال العديد من المشاريع التي تم تنفيذها في إطار مبادرة "دير يديك".
وفي هذا الصدد، قالت نادية رحيم، مديرة العلامات والتواصل لدى إنوي: "يعكس هذا التتويج الجديد الجهود الابتكارية التي يبذلها إنوي للتقرب أكثر من المغاربة وتقديم أفضل التكنولوجيات يوميا، كما يعكس أيضًا التأثير الإيجابي لالتزامه الاجتماعي. تم تعزيز هذا النجاح أيضًا بالحصول على جائزة "معلن السنة" إضافة إلى التتويجات الأخرى التي منحت خلال هذا الحدث الكبير، والتي توضح المبادرات ذات التأثير الإيجابي والأعمال الإبتكارية التي يقوم بها إنوي، مما يؤكد مكانته كعلامة مبتكرة ومواطنة."
وتألق حدث "Les Impériales"، على مر السنوات، كملتقى رئيسي لمختلف الفاعلين في قطاع التسويق والاتصالات ووسائل الإعلام. حيث حققت نسخة سنة 2023، التي كانت تحمل شعار "كسر الحواجز، مسألة عقلية"، مشاركة نحو 2900 من المهنيين المغاربة والدوليين.