مجموعة Dislog تستحوذ على شركة “Build a Better World – Chef Sam”

آخر الأخبار - 30-09-2024

مجموعة Dislog تستحوذ على شركة “Build a Better World – Chef Sam”

اقتصادكم

 

بعد استحواذها على الموزع الفرنسي "Taste Distribution" والعلامة التجارية "Carré Suisse" والشركة الصناعية "Cultures de France"، أنهت مجموعة Dislog تفاصيل الاستحواذ على 100% من أسهم شركة "Build a Better World - Chef Sam" الموزع الأوروبي لبعض العلامات التجارية الغذائية.

وتقوم Chef Sam بتوزيع العديد من العلامات التجارية مثل Vitacoco، Pastoret، Heura، Trip، La Vie... كما أنها مساهمة في العديد من شركات المنتجات الاستهلاكية، بما في ذلك Midnight، Chic&Love، Chipoys، Coliflow وFamily Love.

وستسمح هذه الخطوة الجديدة للمجموعة المغربية للسلع الاستهلاكية والمنتجات الصحية بتطوير أنشطتها الصناعية والتوزيعية في إسبانيا والبرتغال وفرنسا وبلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ وبولندا والمملكة المتحدة.

ومن خلال هذا الاستحواذ، تواصل Dislog تحقيق طموحاتها الإستراتيجية الجديدة، حيث ستصبح الأنشطة الفرنسية للمجموعة، المرتبطة أساسا بـ "Taste Distribution" و"Culture de France"، مرتبطة عمليا بـ "Chef Sam" في برشلونة، الذي سيصبح المقر الرئيسي الأوروبي لشركة Dislog.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الصفقة تمت بتوافق مع ثلاثة مساهمين أوروبيين: بيرنارد أورز، ورافا إستيف، وخوسيه كانو، وهم ثلاثة مديرين سابقين لشركة دانون أوروبا وصندوق نيكزس الاستثماري، بقيمة صافية قدرها 40 مليون يورو . 

وبالتالي، تعزز Dislog Group، من خلال فرعها Dislog Europe، مكانتها في سلاسل التوزيع الأوروبي بحجم أعمال يبلغ 115 مليون يورو.