اقتصادكم
أطلقت مجموعة " KFC " المغرب، فرعا جديدا لها بـ"درب غلف"، بالإضافة إلى قائمة جديدة، والمتميزة لأطباق بأقل من 50 درهماً.
وأوضحت المجموعة، في بلاغ صحفي توصلت "اقتصادكم" بنسخة منه، أن سلسلة مطاعم الوجبات السريعة " KFC "، تطمح أن تتسع أكثر في المغرب، من خلال افتتاح مطعم في "درب غلف"، بالدار البيضاء، ويتربع هذا الافتتاح الجديد على مساحة 250 مترًا مربعًا، إذ تمت تعبئة استثمار بقيمة 6 مليون درهما لتنفيذ هذا المشروع الذي يتميز بتصميمه الحديث والمريح.
وأطلقت " KFC "، في أعقاب هذا الافتتاح، قائمة متميزة جديدة فاخرة خاصة بالأطباق، مقترحة بسعر منخفض ومتوفرة بجميع مطاعم العلامة في جميع أنحاء المملكة، إذ تتميز القائمة الجديدة عن جميع أنواع "البورغر" الأخرى بوصفة "محلية الصنع" جديدة تعتمد على خبز البريوش، وفطيرة البطاطس، والدجاج المقرمش، وكلها معروضة بسعر أقل من 50 درهمًا ، بما في ذلك البطاطا المقلية والمشروبات.
وفي هذه المناسبة صرح أنس قدميري، المسؤول المكلف بالعمليات داخل " KFC "بالمغرب :" تضمن KFC مذاقًا فريدًا وجودة تذوق لجميع منتجاتها لتظل دائمًا متوافقة تمامًا مع انتظارات زبنائها، نحن نعمل فقط مع الموردين الذين يحترمون بشكل دقيق دفتر التحملات الصارم ومعايير الجودة المحددة للغاية".
وأضاف قدميري، :"يسعدنا تشغيل هذا الافتتاح الجديد لنكون أقرب إلى زبنائنا، وأيضًا لإطلاق قائمة جديدة في القريب العاجل والتي ستنجح لا محالة في إرضاء براعم التذوق لعشاق KFC وتصبح من أكثر المنتجات مبيعًا، مثل المنتجات الأخرى للعلامة التجارية".
ويقدم مطعم " KFC "، الجديد بـ"درب غلف"، بشكل حصري منتجات محلية (خاصة الدجاج، وهو المكون الرئيسي للعلامة التجارية)، وذلك بهدف تشجيع استهلاك المنتجات الـ 100 % مغربية.
يشار إلى أن علامة "KCF" متواجدة بالمغرب منذ سنة 2001 ، وتتوفر اليوم على 22 مطعما في مختلف ربوع المملكة، و450 موظفا فخورين بحمل ألوان هاته العلامة، التي تحتل الرتبة الثانية من حيث حصة السوق. بالإضافة إلى أن "KFC" المغرب، تراهن على الأداء المغربي المتميز وتساهم في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد.