اقتصادكم
تعمل العلامة المغربية لتوزيع الآلات الكهربائية المنزلية BIOUGNACH ، على مضاعفة استثماراتها في مدينة طنجة وتعزيز مكانتها كرائدة في المنطقة الشمالية.
وأكد بلاغ لـBIOUGNACH، أن هذه العلامة، التي تتواجد بطنجة منذ سنة 2016، تؤكد إلتزامها الكامل بتنمية المنطقة الشمالية، مضيفا أنها منذ سنتين، استثمرت أكثر من 30 مليون درهم، حيث استطاعت خلق حوالي 60 وظيفة مباشرة ، و100 أخرى غير مباشرة.
وحسب المصدر ذاته ، فإن هذه العلامة التجارية تهدف إلى أن تكون قريبة من سكان طنجة، بدليل تواجدها في منطقتين استراتيجيتين بالمدينة، وهما مركز التسوق SOCO ALTO ، وشارع مولاي إسماعيل.
وتتجسد سياسة القرب الخاصة بBIOUGNACH، يضيف المصدر ذاته، عبر عدد من إجراءات الدعم والالتزام بتطوير العديد من التخصصات الرياضية، لا سيما كرة القدم في المنطقة الشمالية.
ومن بين الخطوات، التي قامت بها BIOUGNACH في هذا الصدد ، رعاية الاتحاد الرياضي طنجة (IRT) لبقية الموسم، وهو أحد فرق كرة القدم الرائدة في شمال المغرب، الذي يلعب في البطولة ، ويحظى بشعبية كبيرة في مدينة طنجة. هذه الشراكة المتميزة هي أيضا نتيجة للثقة المتبادلة بين الطرفين لتعزيز هذا الفريق المميز في المسابقات الوطنية والقارية.
وأشار البلاغ إلى أن هذا النهج هو جزء من سياسة المسؤولية الاجتماعية للعلامة التجارية ، التي أصبحت مكونا مهما في استراتيجيتها الشاملة ، والتي تتمثل في المساهمة في تنمية الشباب المغربي من خلال تمويل الرياضة . ومن خلال هذا التوجه، تنعكس رغبة BIOUGNACH في إطلاق برنامج للتظاهرات الرياضية متعددة التخصصات لتشجيع تطوير الرياضة في المنطقة الشمالية.
يذكر أن BIOUGNACH تتوفر حاليا على ما لا يقل عن 12 متجرا للأجهزة المنزلية في 9 مدن في المملكة. وتطمح العلامة التجارية المغربية أن تكون متاحة ضمن دائرة نصف قطرها 30 كلم لما لا يقل عن 85 في المائة من سكان المدن المغربية، وذلك في غضون سنة 2025.