اقتصادكم
أعلنت "Sitel Group - سيتل"، الشركة العالمية الرائدة في مجال خدمة الزبناء (CX) اليوم، عن تغيير اسمها إلى "Foundever".
وأوضح بلاغ للمجموعة توصل موقع "اقتصادكم" بنسخة منه، أنه منذ الاستحواذ على "Sykes Enterprises" سنة 2021، تمكنت المجموعة من تعزيز مكانتها بين أفضل 3 شركات عالمية تشتغل في إدارة خدمة الزبناء، إذ تعتبر هذه الخطوة الجديدة جزء من فلسفة الشركة التي تتطور باستمرار وتبتكر لتقديم أفضل الحلول والخدمات في السوق.
وبهذه المناسبة صرح لوران أوبرتي، المؤسس والرئيس والمدير التنفيذي لشركة "Foundever"، "لقد عرفت صناعة خدمة الزبناء تغييرا جذريا بشكل منذ أن أسسنا الشركة قبل 30 عاما"، مضيفا " Foundever هي خطوة جديدة في رحلتنا الريادية بهدف تبسيط خدمة الزبناء للعلامات الشريكة لنا".
وأوضح البلاغ ذاته، أنه عبر الجمع بين الحضور العالمي والنهج السريع الاستجابة، القابل للتطوير، تدعم "Foundever" اليوم أكبر العلامات الرائدة عالميا في تطوير إستراتيجية خدمة الزبناء الخاصة بها، إذ أنها متواجدة في 45 دولة بأوروبا وأفريقيا وأمريكا وآسيا والمحيط الهادئ، بالإضافة إلى أن "Foundever" تعالج مع موظفيها البالغ عددهم 170.000 موظفا، وعمليات 750 زبونا، مقابل رقم معاملات يبلغ 4 مليارات دولار.
ومن جهته صرح أوليفييه كامينو، الرئيس التنفيذي للعمليات العالمية والمؤسس المشارك لـ "Foundever"، "يجب أن تكون العلامات قادرة على التصرف بشكل سريع، ومعالجة العمليات الأكثر تعقيدا للإجابة عن انتظارات الزبناء التي تتطور. منذ أن أسسنا هذه الشركة، عملنا باستمرار على تحويل أنفسنا من أجل مواكبة هذا التطور، وإيجاد توازن بين الإنسان والتكنولوجيا. لأننا مقتنعون بأن تجربة الموظف هي تجربة الزبون، فإن التنوع والشمول هما ركيزتان لثقافة شركتنا، مما يسمح لنا بخلق بيئة لا يمكن للجميع فيها أن يحققوا أهدافهم فحسب، بل يمكنهم تجاوزها كذلك".
يشار إلى أن الشركة التي تحمل الاسم الجديد ستستمر في تقديم نفس الحلول عالية الجودة التي تشتهر بها Sitel Group وSYKES ، كما ستقدم أيضا حلولا جديدة، بالإضافة إلى الابتكارات التكنولوجية ، مع نهج مصمم خصيصا لتلبية الاحتياجات المحددة لكل زبون من زبنائها ، ودمج ثقافتهم وقيمهم ونماذج التشغيل التي تجعلهم أكثر تفردا.