كشفت "العقارية للتنمية"، المجموعة العقارية الرائدة في المغرب، عن استراتيجيتها التنموية الجديدة القائمة على تنويع أصولها العقارية.
افتتحت الخطوط الملكية المغربية، يوم الأربعاء، بمطار باريس- أورلي فضاء جديدا للاستراحة خاصا بزبناء الدرجة الأولى، والذي تم تصميمه وفقا لنمط يعكس الفخامة، الطراز المغربي والحداثة، قصد توفير أكبر قدر من الراحة للزبناء.
تعمل العلامة المغربية لتوزيع الآلات الكهربائية المنزلية " BIOUGNACH - بيوكناش"، على مضاعفة استثماراتها في مدينة طنجة وتعزيز مكانتها كرائدة في المنطقة الشمالية.
أعلنت مجموعة "إل جي"، عن تصميم " Multi V5 "، ليكون الحل الشامل لتكييف الهواء الداخلي للمباني والمدارس والوحدات السكنية، إذ يجمع هذا التصميم الجديد بين التقنيات المتقدمة لتقديم أقصى قدر من كفاءة الطاقة مع تقليل تكاليف التشغيل، ويتميز بأحدث أجهزة التحكم بالاستشعار المزدوج التي تستشعر الرطوبة ودرجة الحرارة من أجل تشغيل اقتصادي ومريح.
حصلت مجموعة "سيتل"، على علامة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات (RSE)، إذ تعتبر هذه العلامة، اعترافًا رسميًا باحترام المقاولات المغربية لالتزامها بمراعاة المبادئ العالمية للمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة والدفاع عنها وتعزيزها على مستوى أنشطتها الاقتصادية وعلاقاتها الاجتماعية.
كشفت مجموعة البنك المركزي الشعبي عن الحلة الجديدة لمكتبها التمثيلي في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، والهوية البصرية الأحدث للبنك، وذلك في سياق تقديم دفعة جديدة لهذا المكتب، الذي يضطلع بمهام توجيه الزبناء فيما يخص فتح الحسابات البنكية وتحويل الأموال، وكذا الاستثمار في المغرب، وحتى فيما يتعلق بالحصول على القروض وجميع المعاملات البنكية ذات الصلة. أكد جليل سبتي، المدير العام المكلف بالخدمات المصرفية التجارية للبنك الشعبي المركزي، أن افتتاح المكتب التمثيلي بأبوظبي بالهوية البصرية الجديدة للمجموعة، يأتي لدعم الإستراتيجية الجديدة في علاقة المؤسسة بمغاربة العالم.
أعلنت شركة "ضمان كاش"، التابعة لمجموعة "بنك أفريقيا" إطلاقها بطاقتها الذكية الجديدة، نتحت اسم "ضمان باي"، لتؤكد جيناتها الرقمية، وتواصل استثمارها في سوق التكنولوجيا المالية.
نظم برنامج صحة الشباب الذي تنفذه أسترازينيكا الشرق الأدنى والمغرب العربي، حملة عالمية "هنا مكانكن الطبيعي" (#GirlsBelongHere)، من تنظيم مؤسسة " Plan International ".
تلتزم مجموعة "لابيل في" الفاعل الأساسي في مجال التوزيع بالمغرب، بصفة طوعية من أجل الحد من بصمتها البيئية وتشجيع الابتكار الإيكولوجي، إذ كشفت المجموعة عن أبرز محاور سياستها البيئية.
فازت وكالة "أنفليونسيا" Influencia، المتخصصة في مجال التسويق المؤثر، بجائزة "أحسن حملة مؤثرة"، خلال النسخة الخامسة من "لي إمبريال"Les Impériales . ويكافئ هذا الحدث، الذي انعقد بالدار البيضاء أخيرا، المهنيون في مجال التسويق والتواصل والإعلام والرقمنة بالمغرب.